منتدى مسامح القلب


 
الرئيسيةاليوميةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من سرق الكؤوس الاتحادية؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أح‘ـَآسـيّــــسْ
مرآقب عآم
مرآقب عآم
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: من سرق الكؤوس الاتحادية؟   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 7:42 am

االـــــــــــــسلام عليــــــكم ورحــــمة الله وبــــركاته



قال الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد السابق أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في الكؤوس المفقودة في عهد إدارته ولكن لم يتم العثور عليها مطالبا جميع من يملك معلومة حولها أن يساعد إدارة النادي في إيجادها.

وأضاف الدكتور أنه لاحظ فقدان الكؤوس بعد رئاسته للنادي وتم على الفور تشكيل لجنة لتقصي المعلومات والاستفسار من الرؤوساء السابقين لمعرفة في أي عام حدثت حالة الاختفاء.

الجدير بالذكر أن البعض فسر تصريح المرزوقي حدوث السرقة في عهد إدارته وهو ما وضحه الدكتور بأنها حدثت في عهد إدارة سبقته.


وكان المشرف العام على المركز الإعلامي عدنان جستنية قد أشار إن الكأس فقدت عام 2004 بعد رئاسته للمركز الاعلامي.



مواصلة الإستعدادات

في جانب اخر خاض الفريق الاتحادي مباراته الودية الأولى الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي امام فريق أحد من المدينة المنورة واستطاع الاتحاد تقديم مستوى ممتاز توجه 2- صفر.

وكان المدرب مانويل جوزيه قد أراح اللاعبين الأساسيين من المباراة للاطمئنان على الصف الثاني وجهوزيتهم عند الحاجة حيث شارك في حراسة المرمى مصطفى ملائكة وفي خط الدفاع طلال عسيري وسلطان عسيري ومحمد سالم ومشعل السعيد وعدنان فلاتة وبالمنتصف شارك مناف أبوشقير وسعود كريري و محمد نور وبخط المقدمة عبدالعزيز الصبياني.






واستطاع الفريق الاتحادي المحافظة على منطقة المنتصف وتكوين عدد من الهجمات كانت أبرزها تسديدة عدنان فلاتة والتي تصدت لها العارضة، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب مشعل السعيد من تسجيل الهدف الأول للاتحاد عبر تسديدة زاحفه بالشباك الأحدية.

ومع انطلاقة الشوط الثاني أجرى المدرب الاتحادي عددا من التغييرات حيث أشرك سلطان عسيري بديلا لمحمد سالم ونونو أسيس بديلا لمناف أبوشقير ونايف هزازي بدديلا للنجم الشاب علي يوسف ليختتم تغييراته بخروج اللاعب محمد نور بالعشر الدقائق الأخيرة من المباراة والذي قدم مستوى متميز استطاع أن يطمئن به الجماهير الاتحادية الغفيرة والتي حضرت لمشاهدة اللاعب بعد غيابه عن الفريق لمدة تزيد عن سبعين يوما.

واستطاع الفريق الاتحادي من اقتناص الهدف الثاني عند الدقيقة 82 من كرة ثابتة سددها سلطان النمري على يمين الحارس، واستمر اللعب بعدها في منتصف الملعب حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة
[/font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من سرق الكؤوس الاتحادية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مسامح القلب :: آسترآحه مسآمح آلقلب :: صدى الملآعب-
انتقل الى: