منتدى مسامح القلب


 
الرئيسيةاليوميةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موراتي سعيد بتجنب مواجهة مورينيو الفريق الملكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أح‘ـَآسـيّــــسْ
مرآقب عآم
مرآقب عآم
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: موراتي سعيد بتجنب مواجهة مورينيو الفريق الملكي   الأحد أغسطس 29, 2010 4:08 am

00:52
موراتي سعيد بتجنب مواجهة مورينيو
كرة القدم - دوري أبطال أوروبا


رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي يؤكد صعوبة مجموعته بدوري أبطال أوروبا لكنه مطمئن لعدم مواجهة ريال مدريد الإسباني ومديره الفني الذي قاد الـ"نيراتسوري" الموسم الماضي.

أعرب ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي عن سعادته بتجنب صدام مبكر مع ريال مدريد الإسباني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسُحبت قرعة الكأس الخميس، ووضعت إنتر حامل اللقب على رأس المجموعة الأولى التي ضمت أيضًا فيردر بريمن الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنكليزي وتونتي أنشكيده الهولندي.

الـ"ميرينغي" في مجموعة الموت

وفي المقابل أوقعت القرعة النادي الملكي الإسباني في المجموعة السابعة التي اتفق على تسميتها "مجموعة الموت"، مع ميلان الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي وأوكسير الفرنسي.

وقال موراتي في تصريحات لموقع "سبورتال" الرياضي الانكليزي عقب سحب القرعة إن مجموعته تمثل "تحديًا قاسيًا، لكنه لن يكون بحجم مواجهة الريال مبكرًا".

وتابع موراتي: "مجموعتنا صعبة وليس بها فرق ضعيفة، لكنني كنت أخشى مواجهة ريال مدريد وجوزيه مورينيو".

وكان المدير الفني البرتغالي مورينيو صاحب الفضل في الثلاثية التاريخية التي أحرزها إنتر ميلان الموسم الماضي، إذ فاز معه بالدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.




أركز على مواجهة الـ"أتليتي"

وأردف موراتي: "لا أعلم ما إذا كان من الجيد أو السيئ مواجهته الآن، لكن على أية حال هي مواجهة صعبة لا أتمنى وقوعها مبكرًا".

وختم رئيس الـ"نيراتسوري": "كل وسائل الإعلام تركز الآن على بداية الدوري الإيطالي، لكنني لا أفكر سوى في كأس السوبر الأوروبية. أتمنى أن يكون لاعبينا جاهزون لها".

ويلتقي إنتر ميلان الجمعة مع أتليتيكو مدريد الإسباني على كأس السوبر الأوروبية، وتتمنى جماهير النادي الإيطالي أن يحصد فريقها بطولته الخامسة هذا العام، بعد ثلاثية مورينيو وكأس السوبر المحلية التي فاز بها إنتر السبت الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موراتي سعيد بتجنب مواجهة مورينيو الفريق الملكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مسامح القلب :: آسترآحه مسآمح آلقلب :: صدى الملآعب-
انتقل الى: